ⴰⴳⵔⴰⵡ ⴰⵙⵉⴽⵍ ⴰⵙⵙⴳⵎⵉ ⵏ ⴰⴱⵔⵉⴷ ⴰⴳⴷⵓⴷⴰⵏ

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوكhttps://www.facebook.com/hajbrek.brek?ref=tn_tnmn

الأحد، 24 يناير 2016

نشيد قد قال لي اليوم صديق 2016

نشيد قد قال لي اليوم صديق

قد قال لي اليوم صديق
كيف تسير في الطريق؟
قلت له مبتسما أمشي بمظهر يليق

أسير في أقصى اليمين وفي ممر الراجلين
منتبها في كل حين لكل أخطار الطريق

قد قال لي اليوم صديق
كيف تسير في الطريق؟
قلت له مبتسما أمشي بمظهر يليق

أنظر دوما للأمام متبعا نهج السلام
محافظا على النظام مراعيا حق الطريق

قد قال لي اليوم صديق
كيف تسير في الطريق؟
قلت له مبتسما أمشي بمظهر يليق

عون المروري مرشدي بما يقول أفتدي
يأخذ دوما بيدي يخرجني من كل ضيق
................. ويمكن أن يتقدم النشيد سيناريو مسرحي على الشكل التالي :
حوادث السير 
الراوي:
كان يا مكان في حجر النبي العدنان عليه أزكى الصلاة والسلام صليوا على النبي أوزيدو فصلات، قصتنا تسارات من بلاد لبلاد ومكان لمكان وعجبات جميع البنيتات ولوليدات سمعوا هاد الحكاية فيها مغزى وغاية
الطفل: ماما مفيقتنيش بكري مشا علي الحال لمدرسة وأنا عندي امتحان ناري قفرتها…. دابا خصني نمشي كنجري
السائق: يتكلم في الهاتف
جرت حادثة، الطفل يبكي والسائق خائف
البوليسي: مالك أوليدي لباس، واش وقع ليك شي حاجة مالك على هاد الزربة فين كان عقلك
رآه كتقتلوا نفوسكم بيديكم، كون مات هاد الطفل والسبب عدم احترامكم علامة المرور مبان تليكش هاد العلامة ديال قف
الراوي: شتوا أوليداتي أش طرا لصديقنا التسرع وعدم الانتباه أثناء عبوره الطريق كان غيضيع فحيات. حتى نتوما أوليداتي خاصكم تنتابه مزيان منين تقطعوا الطريق نشوف اليمين واليسار وتوصل وسط الطريق وتوقف وتشوف اليمين واليسار وتقطعوا من ممر الراجلين

كفى كفى من الحوادث كفى من الحوادث

7 التعليقات:

  • Unknown says:
    14 فبراير 2019 في 12:10 م

    mm

  • Unknown says:
    15 فبراير 2019 في 11:46 ص

    تلك الرجل لم ينتبه الى السياراة

  • Unknown says:
    17 فبراير 2019 في 7:04 ص

    سبي

  • Unknown says:
    17 فبراير 2019 في 7:04 ص

    سبي

  • Unknown says:
    17 فبراير 2019 في 7:04 ص

    سبي

  • Unknown says:
    15 فبراير 2020 في 11:57 ص

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااا

  • Unknown says:
    10 نوفمبر 2021 في 12:58 م

    رائع جدا جدا جدا

إرسال تعليق