ⴰⴳⵔⴰⵡ ⴰⵙⵉⴽⵍ ⴰⵙⵙⴳⵎⵉ ⵏ ⴰⴱⵔⵉⴷ ⴰⴳⴷⵓⴷⴰⵏ

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوكhttps://www.facebook.com/hajbrek.brek?ref=tn_tnmn

الأحد، 31 يناير 2016

وفاة يونس فتحي قلب هجوم شباب قصبة تادلة وإصابة وسط الميدان مساميح بجروح خطيرة في حادثة سير مروعة

31 يناير 2016 على الساعة السابعة مساء 

وفاة يونس فتحي قلب هجوم شباب قصبة تادلة وإصابة وسط الميدان مساميح بجروح خطيرة في حادثة سير مروعة
صورة للمرحوم يونس فتحي قلب هجوم الفريق التدلاوي

الحادث المأساوي وقع مباشرة بعد نهاية مباراة شباب قصبة تادلة وشباب أطلس خنيفرة
لقي يونس فتحي قلب هجوم شباب قصبة تادلة حتفه وأصيب وسط الميدان محمد مساميح بجروح خطيرة إثر حادثة سير مروعة وقعت في حدود الساعة السابعة مساء اليوم الأحد بالقرب من دوار أيت أربع بضواحي قصبة تادلة في اتجاه الطريق السيار.
 وكان اللاعبان فتحي (30 سنة) ومساميح (29 سنة) متوجهين إلى مدينة الدارالبيضاء لزيارة أقاربهما مباشرة بعد نهاية مباراة شباب قصبة تادلة وشباب أطلس خنيفرة التي جرت أطوارها بالملعب البلدي بقصبة تادلة برسم الدورة 16 من بطولة القسم الوطني الثاني.
هذا وقد نجمت الحادثة المأساوية عن اصطدام قوي بين السيارة التي كان على متنها اللاعبين والتي كان يقودها المرحوم فتحي (كولف زيبرا) وسيارة من نفس النوع قادمة من الاتجاه المعاكس والتي كان على متنها ثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة.
إلى ذلك تم نقل جثة المرحوم فتحي إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي مولاي اسماعيل بقصبة تادلة، فيما تم نقل اللاعب مساميح على وجه السرعة صوب المستشفى الجهوي ببني ملال لتلقي العلاجات الضرورية.
وفور شيوع نبأ الفاجعة، تقاطر على المستشفى المحلي مولاي اسماعيل بقصبة تادلة مسيرو ولاعبو شباب قصبة تادلة وطاقم الفريق التقني والطبي، وعدد غفير من محبي الفريق التدلاوي وفعاليات من سكان المدينة، حيث ساد جو من الحزن البالغ في صفوف الوافدين على المستشفى، ولم يصدق اللاعبون ما حدث والدموع تنهمر من عيونهم وهم يتبادلون المواساة، خاصة أن المرحوم فتحي كان ضمن تشكيلة الفريق وتتبع الجمهور أدائه خلال الشوط الأول على شاشة الرياضية التي قامت بنقل أطوار المباراة.
تعازينا الحارة إلى أسرة وأقرباء الفقيد يونس فتحي وإلى فريق شباب قصبة تادلة

0 التعليقات:

إرسال تعليق