ⴰⴳⵔⴰⵡ ⴰⵙⵉⴽⵍ ⴰⵙⵙⴳⵎⵉ ⵏ ⴰⴱⵔⵉⴷ ⴰⴳⴷⵓⴷⴰⵏ

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوكhttps://www.facebook.com/hajbrek.brek?ref=tn_tnmn

الخميس، 27 فبراير 2014

ازيلال/تنانت: قتيل وخمسة جرحي وخسائر مادية كبيرة في حادثة سير مفجعة ؟

ازيلال : هشام أحرار

لقي شخص مسن مصرعه وأصيب خمسة ركاب آخرون بجروح بليغة الخطورة في الرأس بتراب جماعة تنانت إقليم ازيلال وذلك يوم الأربعاء 26 فبراير من الشهر الجاري .
وأشارت مصادر ل"ازيلال 24" أن وفاة الضحية وهو إمام مسجد بجماعة فم الجمعة أصيب أثناء اصطدام سيارة أجرة من الحجم الكبير وشاحنة تابعة لشركة "دلاع" في منعرج خطير بالطريق الجهوية الرابطة بين تنانت وفم الجمعة .
وقد هرع على وجه السرعة إلى مكان وقوع الحادث رجال الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطة المحلية وسيارة الإسعاف لجماعة تنانت وايت ماجظن و واولى ، لنقل الجرحى إلى المستشفى الإقليمي بازيلال لتلقي العلاجات الأولية ، بينما نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات .

وقد قامت إدارة المستشفى رفقة طاقم طبي بتشخيص حالات المصابين وتقديم العلاجات الضرورية ، فيما تم نقل أربعة مصابين بجروح خطيرة على مستوى الرأس إلى المركز ألاستشفائي الجهوي ببني ملال لإجراء تشخيص بالأشعة "سكانير"  بينما ستجرى عملية جراحية مستعجلة للمصاب الخامس .
وترجع أسباب  الحادث حسب شهود عيان إلى السرعة الجنونية  بحيث سائق الشاحنة فقد السيطرة والتحكم  واتجه نحو صاحب سيارة الأجرة  ووقع اصطدم قوي نتج عنه انحراف السيارة نحو منحدر خطير.
كما أن الطريق الجهوية رقم 307 الرابطة بين تنانت واولاد عياد تشكل خطرا على السائقين خصوصا أنها تقتطع ممرات جبلية  ومنعرجات خطيرة وتشهد عدة حوادث سير مميتة .
وقع هذه الحادثة والمغرب يخلد  الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية تحت شعار "بفضل سلوكنا ... التغيير ممكن" 

1 التعليقات:

  • غير معرف says:
    18 أبريل 2014 في 4:42 ص

    اسميها طريق الموت ....ضيقة ومتآكلة ....اين الرباح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إرسال تعليق