ⴰⴳⵔⴰⵡ ⴰⵙⵉⴽⵍ ⴰⵙⵙⴳⵎⵉ ⵏ ⴰⴱⵔⵉⴷ ⴰⴳⴷⵓⴷⴰⵏ

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوكhttps://www.facebook.com/hajbrek.brek?ref=tn_tnmn

السبت، 2 أبريل 2016

سيارة خفيفة تقتل تلميذا ضواحي أولاد افرج

توُفي تلميذ يدرس بالمستوى الثالث ابتدائي، عشية اليوم، إثر حادثة سير بالطريق الجهوية رقم 316، الرابطة بين مركزي أولاد افرج وبولعوان، وذلك مباشرة بعد خروجه من مركزية مجموعة مدارس الحميدات، التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالجديدة.
وأفاد شهود عيان بأن سيارة خفيفة كانت تسير بسرعة، قادمة من أولاد افرج في اتجاه مركز بولعوان، في الوقت الذي كان تلميذان يهمان بقطع الطريق بين مؤسستهما التعليمية ومركز بوعلالة، حيث لم يجد سائق السيارة الوقت الكافي للفرملة، وتفادي دهس المارة.
وانتقلت عناصر الدرك الملكي، وسيارة إسعاف الجديدة قادمة من الجديدة، إلى مكان الحادث، حيث حاول الطاقم الطبي تقديم الإسعافات الأولية للضحية، غير أن خطورة الإصابة على مستوى الرأس عجلت بوفاته، ما تطلب انتداب سيارة إسعاف تابعة للجماعة القروية خميس متوح، من أجل نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للجديدة.

جدير بالذكر أن الطريق الجهوية رقم 316 تعرف، بين الفينة والأخرى، وقوع حوادث سير متفاوتة الخسائر، في ارتباط مع السرعة المفرطة، وتواجد مؤسسات تعليمية بمركزي بوعلالة والحميدات، وضيق الطريق وتآكل جنباتها، وغياب علامات التشوير في بعض المقاطع الطرقية الحساسة، وكثرة مستعملي الطريق ليلا ونهارا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق