ⴰⴳⵔⴰⵡ ⴰⵙⵉⴽⵍ ⴰⵙⵙⴳⵎⵉ ⵏ ⴰⴱⵔⵉⴷ ⴰⴳⴷⵓⴷⴰⵏ

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوكhttps://www.facebook.com/hajbrek.brek?ref=tn_tnmn

الجمعة، 8 يونيو 2018

قتلى وجرحى في حادثة سير خطيرة بشيشاوة

ابراهيم مغراوي
الجمعة 08 يونيو 2018 - 20:08
ارتفع عدد قتلى حادثة سير مروعة وقعت، اليوم الجمعة، على مستوى الطريق الجهوية 201 الرابطة بين شيشاوة والشماعية، بتراب جماعة المزوضية، إلى خمسة ضحايا، بعدما لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة لحظات قبل وصولها إلى المركز الاستشفائي محمد السادس بشيشاوة.
وكانت الحادثة المذكورة، خلفت وفاة أربعة أشخاص من بينهم طفلتان في الحين، فيما نقل باقي الجرحى والمعطوبين إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية.
وأوضحت مصادر هسبريس، أن الضحايا ينتمون إلى عائلة واحدة، كانوا على متن سيارة خفيفة متجهة نحو جماعة الشماعية، لكنها اصطدمت بحافلة لنقل الركاب قادمة من الاتجاه المعاكس في طريقها نحو إقليم الصويرة.
يذكر أن عامل إقليم شيشاوة بالنيابة، انتقل رفقة رئيس قسم الشؤون الداخلية إلى مكان الحادثة.
ويشار إلى أن كلا من القائد الإقليمي للوقاية المدنية والقائد الإقليمي للدرك الملكي بالنيابة، أشرفا على نقل المصابين وإسعافهم وتسهيل عملية مرور مستعملي الطريق.
وعن موقع شيشاوة الآن:
سمير الخصاصي
ارتفع عدد ضحايا حادثة السير التي هزت الطريق الجهوية رقم 201 الرابطة بين الشماعية ومدينة شيشاوة، الى خمسة قتلى، بعد أن لفظت قاصر أنفاسها الأخيرة فور وصولها الى قسم مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة.
وكشف مصدر مطلع للجريدة، عن تفاصيل الحادثة والتي وقعت على بعد 12 كلمترا من مدينة شيشاوة وبالتحديد على مستوى تراب جماعة المزوضية، بعد صدام بين حافلة للنقل العمومي كانت قادمة من الشماعية وسيارة من نوع "برلينكو ستروين" قادمة في الاتجاه المعاكس، حيث أسفرت الحادثة عن مصرع أربعة أشخاص في عين المكان والذين ينحدرون من أسرة واحدة كانوا جميعا على متن سيارة خفيفة، لترتفع الحصيلة بوفاة قاصر تنتمي لنفس الأسرة.
هذا وأضاف نفس المصدر، أن السيارة الخفيفة كان على متنها 8 أشخاص بينهم رضيع لم يستكمل عامه الأول، من أسرة واحدة، توفي منهم 5 واثنين منهم حالتهما خطيرة جدا فيما أصيب الرضيع بجروح خفيفة إلى جانب سائق الحافلة الذي أصيب بجروح وصفت بالخفيفة، وتتوفر الجريدة على صور فضيعة تظهر جثة الضحايا والجرحى والرضيع المتيم بفعل التهور وعدم اتخاذ الحيطة والحذر نعتذر عن عدم نشرها.
والى ذلك تجري في هذه الأثناء عملية انتشال القتلى لنقلهم إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية شيشاوة تحقيقا في أسباب الحادثة لتحديد المسؤوليات القانونية لأطراف الحادثة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق