ⴰⴳⵔⴰⵡ ⴰⵙⵉⴽⵍ ⴰⵙⵙⴳⵎⵉ ⵏ ⴰⴱⵔⵉⴷ ⴰⴳⴷⵓⴷⴰⵏ

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوكhttps://www.facebook.com/hajbrek.brek?ref=tn_tnmn

السبت، 18 أغسطس 2018

حادثة سير خطيرة تودي بحياة شابين ينحدران من مدينة أزيلال


أودت حادثة سير خطيرة وقعت صباح اليوم الثلاثاء 14 غشت الجاري، بحياة شابين في العشرينيات من عمرهما، كانا على متن سيارة من نوع " بيكوب"، ينحدران من مدينة ازيلال، أحدهما من حي" تفروين" والثاني من حي إزلافن، في حين نجا الثالث الذي حالته الصحية حرجة..
الحادث وقع على مستوى الطريق الضيقة الرابطة بين مدينة أزيلال وشلالات أزود عبر موقعي " تمنايت وإفران"، مصادرنا عزت سبب وقوعه الى السرعة المفرطة التي كانت تسير بها السيارة، التي انقلبت عند أحد المنعرجات الخطيرة...
 وحسب مصادر أزيلال الحرة، فقد وجد عناصر الدرك صعوبة كبيرة في انتشال جثة الهالكين خاصة أحدهما التي تحولت الى أشلاء، نظرا لفجاعة الحادث الذي خلف حالة استياء عارمة وسط ساكنة المنطقة.
أزيلال الحرة

أزيــلال / تكلا: مصرع شخصين في حادثة سير مروعة ونجاة أخر بطريق " الموت "


ازيلال 24 

  شهدت أمس الثلاثاء 14 غشت الجاري ،حادثة سير مميتة تمثلت في انقلاب سيارة من نوع بيكوب ، كان يقودها شاب أربعيني ، مما أسفر عن وفاة هذا الأخير وكذا مرافقه شاب أخر من مواليد 1999، فيما نجا الثالث الذي أصيب بجروح  خطيرة .
وترجع اسباب هذه الحادثة حسب أحدهم الى قلة النوم ، بحيث أن الفتيان الثلاثة عادوا من مدينة أكادير بعد أن  باعوا  رؤوس أغنام  الأضاحي هناك ..
وفور علمهم بالحادث هرع الى عين المكان كلا من رجال الدرك الملكي والسلطة المحلية والوقاية المدنية ، حيث تم نقل الجثتين الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بازيلال ، فيما نقل المصاب الى قسم المستعجلات بنفس المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.
يذكر أن حوادث السير في المغرب زادت بشكل كبير تزامنًا مع العطلة الصيفية ومع اقتراب عيد الأضحى وهو ما يتوجب على السائقين اخذ الحيطة والحذر

0 التعليقات:

إرسال تعليق