ⴰⴳⵔⴰⵡ ⴰⵙⵉⴽⵍ ⴰⵙⵙⴳⵎⵉ ⵏ ⴰⴱⵔⵉⴷ ⴰⴳⴷⵓⴷⴰⵏ

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوكhttps://www.facebook.com/hajbrek.brek?ref=tn_tnmn

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

أزيلال: مصرع شاب على طريق أيت امحمد في حادثة سير مروعة

أزيلال:  مصرع شاب على طريق أيت امحمد في حادثة سير، من المسؤول؟

أزيلال: محمد طماوي
وقعت حادثة سير مميتة ليلة الإثنين 21 شتنبر الجاري على الساعة التاسعة والنصف بالطريق الرابطة بين أزيلال وأيت امحمد على مستوى جماعة أكودي نلخير k ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العمر كان ممتطيا دراجة قاتلة من النوع الصيني
فأسباب الحادث، كما أكدها شهود عيان من عين المكان، تعود إلى كون الضحية قام بتجاوز سيارة من نوع ترانزيت بسرعة مفرطة ولما حاول الرجوع إلى اليمين لم يأخد امتارا كافية،  ليصطدم بمقدمة السيارة مما جعله يسقط بقوة، سقطة أردته قتيلا على الفور.
وفور علمهم بالحادث انتقل إلى عين المكان قائد المنطقة والدرك الملكي التابعين للمركز الترابي بأزيلال للوقوف على حيثيات وظروف الحادث.وقد تم نقل جثمان الهالك على مثن سيارة إسعاف بينما تم وضع السائق"أ.س" رهن تدبير الحراسة النظرية في انتظار ما ستؤول إليه مجريات التحقيق.
الهالك كان يدعى قيد حياته "يوسف عزيز" وهو من مواليدايت امحمد  1987 ،عازب عامل كحارس أمن بثانوية أيت امحمد .
للإشارة، فطريق أيت امحمد صارت تدعى طريق الموت، هذا المسلسل الدرامي الذي يمر في حلقات والارواح تزهق بين الفينة والأخرى، في طريق يندى الجبين لها إذا أطلقت عليها إسم "طريق ثانوية" فالحفر هي السمة الاساسية لهذا "المسلك "ناهيك عن الضيق التي تشتهر به. ترى متى ستتحرك الضمائر لتحد من هذه المأساة الحقيقية وتجد حلا لمسلك طرقي لا يتجاوز طوله عشرون كيلومترا؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق